آخر الأخبار

وفد المقاومة الشعبية القومية يختتم زيارته للنيل الأبيض

شارك الخبر

كوستي في ٢٨-٩-٢٠٢٤م (سونا)- اختتم وفد اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار والمقاومة الشعبية القومية برئاسة اللواء معاش مكي بشير الباهي رئيس اللجنة اختتم زيارته لولاية النيل الأبيض والتي استمرت لمدة أسبوع وقف خلالها على أداء اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية ودورها في استنهاض المجتمع لدعم وإسناد القوات المسلحة بالرجال والمال والعتاد، وكان في وداع الوفد الدكتور الزين سعد ادم وزير الصحة المكلف ممثل والي النيل الابيض والعميد معاش سيف اليزل محمد خالد رئيس اللجنة بالولاية.

     وأشاد اللواء معاش بشير مكي الباهي رئيس اللجنة القومية للتعبئة والاستنفار والمقاومة الشعبية المسلحة بالتنسيق والتعاون الجيد بين الجهاز التنفيذي لحكومة ولاية النيل الابيض والأجهزة الأمنية المختلفة والمقاومة الشعبية بالولاية مما انعكس إيجاباً في دعم وإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة من خلال فتح معسكرات التدريب للمستنفرين والتي انتظمت كل محليات الولاية والدعم المستمر لكل قطاعات المجتمع بالولاية للقوات المسلحة بقوافل الدعم منذ بداية معركة الكرامة.    وقال الباهي "إن ما لمسناه في النيل الابيض يؤكد أن السودان لن يؤتى من النيل الأبيض".

    ووعد خلال زيارته لمعسكرات المستنفرين بتوفير السلاح بالتنسيق مع اللجنة الولائية، واضاف ان المقاومة الشعبية هي السند الحقيقي للقوات المسلحة.     تشير (سونا) ان وفد اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار والمقاومة الشعبية القومية عقد اجتماعات مع لجنة الأمن بالولاية واللجنة الولائية للمقاومة الشعبية وسجل زيارات ميدانية لمعسكرات المستنفرين بكل من كوستي، ربك، عسلاية، كنانة، وقوات العمل الخاص، كما زار محليات الجبلين وتندلتي والتقى بالمدير التنفيذي لمحلية كوستي.

شارك الخبر

إقرأ أيضا