آخر الأخبار

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من نظيره الكويتي بشأن ضحايا حادث مروحية أرامكو | سبق

شارك
تلقّى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية دولة الكويت الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح. وأعرب وزير الخارجية الكويتي خلال الاتصال عن خالص تعازيه وصادق مواساته في شهداء حادث سقوط المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته. وعبّر وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان عن بالغ شكره وتقديره لنظيره الكويتي على مشاعره الأخوية الصادقة، داعياً للشهداء بالرحمة والمغفرة.
سبق المصدر: سبق
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا