آخر الأخبار

نائب أمير المدينة يتابع جاهزية القطاع السياحي للصيف

شارك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتب سموّه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة السياحة بالمنطقة، المهندس عمر بن طه.

واستمع سموّه إلى شرحٍ عن استعدادات فرع وزارة السياحة لموسم صيف 2026، وما أُعد من خطط تشغيلية وبرامج ميدانية تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لزوار المنطقة خلال الإجازة الصيفية، إلى جانب جهود الفرع في متابعة مرافق الضيافة السياحية، وتنفيذ الجولات الرقابية للتحقق من التزام المنشآت بالاشتراطات والمعايير المعتمدة، بما يسهم في تحسين تجربة الزائر.

من جانبه، أعرب المهندس عمر بن طه عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على ما يحظى به القطاع السياحي من دعم واهتمام، مؤكدًا استمرار الجهود لتطوير الخدمات والارتقاء بكفاءة الأداء، بما يعزز مكانة المدينة المنورة وجهةً سياحيةً جاذبة.

الرياض المصدر: الرياض
شارك

الأكثر تداولا أمريكا إيران اسرائيل روسيا

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا