آخر الأخبار

سعود بن مشعل يستقبل سفير اليابان لدى المملكة

شارك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، سفير اليابان لدى المملكة ياسوناري مورينو.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الرياض المصدر: الرياض
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا