تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية الجمهورية التركية السيدها كان فيدان.
وجرى خلال الاتصال بحث المستجدات الإقليمية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
المصدر:
الرياض