آخر الأخبار

أكسيس تعرض مشاريع ومنتجات محورية في مركز التجربة الجديد

شارك الخبر
بفضل الابتكارات في تقنيات الأمن والمراقبة، يمكن للصناعات في المملكة العربية السعودية الاستفادة من منتجات وحلول مصممة لتلبية احتياجاتها التشغيلية والتجارية الفريدة

وهذا ما تهدف أكسيس كوميونيكيشنز إلى إبرازه من خلال افتتاح مكتبها الجديد ومركز تجربة أكسيس في الرياض. يقع المركز في الوحدة 6-8 بمكاتب هوم أوفيسز على طريق العروبة، ويهدف إلى تعزيز حضور العلامة التجارية السويدية في السوق، إلى جانب عرض كيفية استخدام تقنيات أكسيس في القطاعات الرئيسية مثل الخدمات المدنية والضيافة والبنية التحتية الحساسة.

وقال بيتر ليندستروم، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم المبيعات والتسويق في أكسيس "يتيح لنا المركز الجديد في الرياض تسليط الضوء على الأنظمة والحلول المتقدمة المتاحة لعملائنا في هذا السوق المهم. لا نكتفي بعرض كيفية تطبيق منتجات أكسيس في حالات استخدام معينة، بل نوضح أيضًا كيف يتم تصميمها وبناؤها، وفي بعض الحالات، اعتمادها لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء."


مصدر الصورة


وسلط ليندستروم الضوء على منتجات أكسيس المتميزة، مثل كاميرا القبة المزودة بتقنية لايتفايندر، التي تمكنها من تقديم صور عالية الجودة وتفاصيل دقيقة حتى في ظروف الإضاءة الصعبة. وأضاف: "منتجات مثل اكسيس كاميرا القبة تُظهر كيف تدفع أكسيس حدود الابتكار في مجال المراقبة. تجمع الكاميرات بين جودة الصورة الفائقة والتحليلات المتقدمة على الحافة، مما يعكس الابتكار التقني والقيمة التي تجلبها هذه الابتكارات لكل قطاع."

تركز أكسيس بشكل خاص على قطاع المدن الذكية، حيث تُستخدم التكنولوجيا لتعزيز تقديم الخدمات العامة وتوفير رؤى جديدة تدعم التخطيط الحضري وتخصيص الموارد. يشمل ذلك تقنيات مثل إنترنت الأشياء، التي يمكن استخدامها في حالات مثل إدارة حركة الأفراد والمركبات.

يمكن للزوار في مركز تجربة أكسيس الاطلاع على آخر اتجاهات وتطورات صناعة الأمن، والمشاركة في عروض عملية للمنتجات والأنظمة. ويتمتع شركاء أكسيس بمزايا خاصة في المركز، بما في ذلك استخدامه لاستضافة فعاليات العملاء، إلى جانب الدعم والمساعدة من خبراء أكسيس والمتخصصين في التكنولوجيا.

وعلّق عنان عليان، مدير المبيعات الإقليمي في أكسيس، قائلاً: "نحن متحمسون لاستغلال هذه المساحة لبناء علاقات جديدة وتعزيز العلاقات القائمة مع عملائنا وشركائنا في المنطقة، بالإضافة إلى عرض كيفية تحسين الكفاءة التشغيلية وتعزيز الصحة والسلامة وتحويل الأمن التقليدي في أهم القطاعات في المملكة."

ويأتي هذا المركز كجزء من خطط أكسيس طويلة الأجل في المنطقة. وأضاف عليان "تبقى المملكة العربية السعودية جزءًا مهمًا من خطة النمو الاستراتيجية لأكسيس في الشرق الأوسط، وافتتاح المركز الجديد يعزز وجودنا ويعكس قيم التميز والابتكار والشراكة."


الوطن المصدر: الوطن
شارك الخبر

إقرأ أيضا