آخر الأخبار

"التعاونية للتأمين" تُعَزز الابتكار بمجال الرعاية الصحية كراعٍ ماسيٍّ لمؤتمر الصحة العالمي

شارك الخبر
مصدر الصورة

أعلنت التعاونية للتأمين، أكبر شركة تأمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن رعايتها الماسيّة لمؤتمر الصحة العالمي بمشاركة شركتها التابعة "مينا الصحية".

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام التعاونية المستمر بدعم الابتكار في مجال الرعاية الصحية، والمساهمة في تعزيز جودة الحياة والرفاهية الصحية للمجتمع في المملكة.

ومن خلال رعايتها ودعمها للمؤتمر؛ تؤدي التعاونية دورًا محوريًّا في تحقيق تحول نوعي في خدمات الرعاية الحكيمة بالمملكة العربية السعودية.

وتسعى "مينا" الشركة التابعة للتعاونية، من خلال التكامل المتقن بين الحلول المادية والرقمية، إلى تقديم تجربة رعاية صحية متقدمة، ترتكز على الوقاية واحتياجات المريض. ويعكس ذلك التوجه الاستراتيجي للتعاونية نحو تحسين النتائج الصحية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

بدوره قال عثمان القصبي، الرئيس التنفيذي للتعاونية: "تعكس رعاية الشركة لهذا المؤتمر العالمي، جهودها الحثيثة والراسخة في إبراز التقدم الحاصل في مستوى الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية. ونفخر بتمكين "مينا الصحية" في هذا القطاع الذي يتماشى مع قيمنا الأساسية المتمثلة في الجودة والثقة والتميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية".

وأضاف القصبي: "من خلال دعم مثل هذه المؤتمرات، فإننا نجدد التزامنا نحو جعل الرعاية الصحية أكثر فعالية وسهلة الوصول لبناء مجتمع حيوي ومطمئن في المملكة".

جدير بالذكر أن شركة التعاونية للتأمين (التعاونية) تأسست في 18 يناير 1986م شركة مساهمة سعودية، وهي أول شركة تأمين وطنية مرخصة في المملكة العربية السعودية. وتقدم التعاونية مجموعة شاملة من خدمات التأمين التي تعمل وفقًا لمبادئ التأمين التعاوني المقبولة في الشريعة الإسلامية.

وأدرجت التعاونية في قائمة "براند فاينانس" لأفضل 10 علامات تجارية للتأمين في الشرق الأوسط لعام 2021، كما فازت الشركة بجائزة أفضل علامة تجارية في التأمين الصحي بالمملكة عام 2022، والتي منحتها مجلة جلوبال براندز.

سبق المصدر: سبق
شارك الخبر

إقرأ أيضا