آخر الأخبار

ضربات أمنية تحبط عدة عمليات تهريب مخدرات وتقبض على متورطين في مكة وجازان

شارك الخبر
مصدر الصورة

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع رابغ بمنطقة مكة المكرمة على مواطن بحوزته مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

بدورها أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب (60) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما أحبطت دوريات المنطقة تهريب (146) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر بمحافظة الدائر، وجرى تسليمها لجهة الاختصاص وعلى (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لتهريبهم نبات القات المخدر بمحافظة الدائر، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

سبق المصدر: سبق
شارك الخبر

إقرأ أيضا