آخر الأخبار

"اعتذاره مش مقبول".. اسم حسام حبيب يثير غضب تامر عاشور

شارك الخبر

يبدو أن أزمة المطرب المصري تامر عاشور مع زميله حسام حبيب لم ولن تنته في المستقبل القريب، حيث كان ذكر اسم المطرب المصري حسام حبيب كافيا لإثارة غضب تامر عاشور.

تلك القصة التي حدثت في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفل تامر عاشور الأخير في دولة الإمارات، وتلقى فيه عاشور سؤالا حول حسام حبيب.

لكن ذكر اسم الأخير كان كافيا لإثارة غضب عاشور، حيث رد منزعجا "لأ لأ.. خلينا في حاجة غير دي"، لكنه تلقى سؤالا آخر حول موقفه من اعتذار حسام حبيب له، وهو ما رد عليه تامر عاشور قائلا "اعتذاره مش مقبول".

شيرين و حسام حبيب

"أزمة بسبب شيرين"

لتبقى الأزمة بين الثنائي مستمرة، والتي انطلقت على خلفية التصريحات التي أطلقها تامر عاشور، حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع عائلتها من جهة ومع حسام حبيب من جهة أخرى.

وقتها برأ عاشور ساحة عائلة شيرين من كافة الاتهامات التي وجهت إليهم بسبب شيرين، وأنهم السبب فيما وصلت إليه المطربة المصرية، لكن تامر عاشور شدد على كونه يعرفهم معرفة جيدة، وأنهم لا علاقة لهم بما يشاع حولهم.

وفي تصريحات تامر عاشور، لم يذكر مطلقا اسم حسام حبيب، ولكنه تمنى أن تتخلص شيرين من كل فاشل وخبيث ومريض وأناني، واعتبر أن هؤلاء الأشخاص هم السبب فيما وصلت إليه شيرين.

حسام حبيب

تصريحات نارية

تلك الكلمات لم تعجب حسام حبيب، لكنه رد دون ذكر اسم تامر عاشور، واكتفى بالقول إن هناك أشباه فنانين تدخلوا في أمور لا تعنيهم على الإطلاق، معتبرا أنه لا يوجد فنان يعطي لنفسه الحق من أجل التدخل في أمور غيره.

قبل أن يعود معتذرا ويؤكد أن ما ذكره كان دعابة، واصفا زميله بأنه فنان محترم وله جمهور كبير ويقدم فنا راقيا، وهو يعتذر له بسبب دعابته الثقيلة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا