آخر الأخبار

بنما تنضم إلى قائمة سلبية في كأس العالم تتصدرها زائير والسعودية

شارك
منتخبا زائير والسعودية صاحبا أسوأ رصيد في دور المجموعات

أصبح منتخب بنما خامس فريق يخرج من دور المجموعات في كأس العالم بثلاث خسائر ودون تسجيل أي هدف لينضم إلى قائمة من أصحاب الأرقام السلبية يتقدمهم منتخبا زائير والسعودية.

وخسرت بنما مبارياتها الثلاث في المجموعة الثانية عشرة في كأس العالم 2026 أمام غانا وكرواتيا وإنجلترا دون أن تسجل أي هدف، وهو أمر يحدث لأول مرة منذ مونديال 2002.

ويعتبر منتخب زائير "الكونغو الديمقراطية حالياً" صاحب أسوأ سجل في دور المجموعات بعدما خسر مبارياته الثلاث في كأس العالم 1974 أمام أسكتلندا 2-0، ويوغوسلافيا 9-0 والبرازيل 3-0.

وبعده يأتي المنتخب السعودي في كأس العالم 2002 عندما خسر 8-0 أمام ألمانيا وبهدف دون رد أمام الكاميرون و3-0 أمام إيرلندا.

وفي المركز الثالث منتخب اليونان بكأس العالم 1994، إذ خسر 4-0 أمام الأرجنتين وبنفس النتيجة أمام بلغاريا و2-0 ضد نيجيريا.

وحلت الصين في المركز الرابع بعدما خسرت 2-0 أمام كوستاريكا و4-0 أمام البرازيل و3-0 ضد تركيا في مباريات دور المجموعات بكأس العالم 2002.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك

أخبار ذات صلة


الأكثر تداولا أمريكا إيران كأس العالم

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا