آخر الأخبار

مدرب البرتغال: "عمر" رونالدو لا يتناسب مع أدائه

شارك الخبر

أكد روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البرتغالي أنه لا ينتابه أي قلق بشأن الدفع بهدافه كريستيانو رونالدو في ثاني مباراة له خارج الديار في غضون 72 ساعة، حين يواجه اسكتلندا يوم الثلاثاء في هامبدن ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وسجل رونالدو هداف النصر السعودي، هدفه رقم 133 مع منتخب البرتغال خلال الفوز على بولندا 3/1 يوم السبت في وارسو، بعد مشاركته لأكثر من ساعة.

ورغم أن رونالدو أمامه 4 أشهر للوصول إلى 40 عاماً، فإن مارتينيز يشعر بالارتياح إزاء الدفع برونالدو في أول ظهور له في هامبدن خلال مسيرته الاستثنائية.

وقال مارتينيز يوم الاثنين: أعتقد أن عمر اللاعب لا يؤخذ في الحسبان، رونالدو لا يعمل ولا يلعب كلاعب في سن التاسعة والثلاثين، أعتقد أننا نقيم كل لاعب وكيف يشعر، كريستيانو يعمل بشكل جيد للغاية في المعسكر.

وأضاف: لم يساورني أي شك في أن رونالدو بعدما لعب 60 دقيقة يوم السبت، سيكون قادراً على خوض المباراة الثانية، لا أعرف إذا ما كان بمقدوره أن يبدأ أو ينهي المباراة، لكن بمقدوره بالطبع المشاركة مثلما فعل في المعسكر الأخير (حين بدأ المباراة الأولى قبل أن يشارك في المباراة الثانية).

وأكد مارتينيز: بالطبع هناك جانبان، أنا أدرب رونالدو الذي يحاول العمل بقوة لمساعدة الفريق على الفوز في مباراة الثلاثاء، عندما تصل إلى ملعب مثل هذا، أعتقد أنك تكون على دراية بالشخصية الأيقونية ومسيرة لاعب استثنائي.

وتابع: لا يوجد لاعب أخر شارك في أكثر من 200 مباراة دولية، أو سجل عدد الأهداف التي أحرزها، والألقاب التي حصدها.

وختم مارتينيز: لذا أعتقد أنه بالنسبة لي من السهل للغاية تدريب لاعب بإمكانه مساعدة الفريق على الفوز في المباراة القادمة، الباقي هو شيء لنا جميعاً من أجل الاستمتاع، لأنه حالة استثنائية، وأعتقد أن بإمكاننا جميعاً التعلم من التواجد بالقرب منه.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا