آخر الأخبار

مدرب إسبانيا يقلل من غياب رودري: لاعب سوسييداد بإمكانه تعويضه

شارك الخبر

دعم لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم لاعب وسطه مارتن زوبيمندي في مهمة الحلول بدلاً من النجم رودري المصاب حتى نهاية الموسم.

وتعرض لاعب ارتكاز مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يعد من أبرز اللاعبين في العالم بمركزه، لإصابة قوية بركبته في سبتمبر ستبعده حتى نهاية الموسم.

وكان رودري أحد اللاعبين الذين قادوا إسبانيا للفوز بلقب كأس أوروبا الصيف الماضي، لكن زوبيمندي لاعب ريال سوسييداد قدم أيضاً مجهوداً طيباً.

وحل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بدلا من رودري بين الشوطين في نهائي برلين ضد إنجلترا الذي حسمه منتخب إسبانيا 2-1.

وقال دي لا فوينتي في مؤتمر صحافي: كان زوبيمندي يلعب بروعة منذ فترة طويلة، وإذا كان رودري أفضل لاعب فان زوبيمندي ثاني أفضل لعب في هذا المركز، يملك الخبرة ويمنح الأمان للفريق.

وأردف دي لا فوينتي: مارتن لا يتوتر... هو لاعب ناضج، هادئ جداً... زوبي رهان ناجح لا يخسر أبداً.

وتستضيف إسبانيا، وصيفة المجموعة الرابعة من المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم، المتصدرة الدنمارك السبت في مورسيا، قبل استقبال صربيا الثلاثاء في قرطبة.

ويغيب عنها أيضا ظهير أيمن ريال مدريد داني كارفاخال حتى نهاية الموسم للإصابة في ركبته، بالإضافة إلى الجناح الشاب نيكو وليامز الذي يعاني كدمة بسيطة.

وختم: المدرب: لن نبكي، لن نختلق الأعذار حول اللاعبين الغائبين، المتواجدون هنا جيدون أيضاً، وهم الأفضل (في العالم) بالنسبة لي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا