آخر الأخبار

النائب العام يبحث تعزيز التعاون مع المكتب الدولي لمكافحة الم

شارك

بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب، مع مدير المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون، جويل ويغارت، والوفد المرافق، سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم جهود النيابة العامة في تطوير بنيتها التكنولوجية ورفع كفاءة العمل.

وتناول اللقاء، الذي عُقد في مقر النيابة العامة بمدينة رام الله، اليوم الاثنين، احتياجات النيابة العامة في مجالات التحول الرقمي وتحديث الأنظمة التقنية، إلى جانب استعراض الدعم الذي قدمه المكتب، بما في ذلك تزويد دائرة تكنولوجيا المعلومات بخوادم وأنظمة متطورة دعمت استمرارية العمل وتطوير الخدمات.

وأكد النائب العام أهمية الشراكة في دعم تطوير قطاع العدالة وتعزيز سيادة القانون، فيما جدد مدير المكتب الدولي التزامه بمواصلة تقديم الدعم الفني والتقني وبناء القدرات، بما يتوافق مع احتياجات النيابة العامة.

واختُتم اللقاء بزيارة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في النيابة العامة، حيث اطّلع الوفد على الأنظمة والخوادم المقدمة، واستمع إلى عرض حول احتياجات الإدارة وخططها المستقبلية لتطوير البنية التحتية الرقمية.

القدس المصدر: القدس
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا