آخر الأخبار

"القسام" تنشر مشاهد لكمين محكم استهدف رتلا من آليات جيش الاحتلال

شارك الخبر

 

الحدث الفلسطيني

نشرت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، الأربعاء، مشاهد من تنفيذ كمين محكم استهدف رتلا من آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي على خط إمداد القوات المتوغلة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت "القسام" إن "كمين (بشائر النصر) نُفذ الاثنين الثالث والعشرين من أيلول/سبتمبر الجاري".

وأظهرت المشاهد، استهداف آليات جيش الاحتلال القادمة من منطقة معبر رفح، باتجاه شرق منطقة التنور، بقذائف ضد الدروع وقذائف "الياسين 105".

ورصد مجاهدو "القسام" تقدم قوات وآليات جيش الاحتلال، إلى حين الاقتراب من منطقة الكمين، قبل أن يستهدفوا دبابة "ميركافاه" بقذيفة "الياسين 105".

كما أظهرت المشاهد أيضا، استهداف جرافتين لجيش الاحتلال من نوع "D9" بقذيفتي "الياسين 105" في منطقة الكمين.

وظهر في آخر المشاهد التي وثقتها كاميرات أفراد "القسام"، طائرة تابعة لجيش الاحتلال هبطت في منطقة الكمين من أجل إخلاء القتلى والجرحى.

ودأبت كتائب "القسام" في غزة، على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء الاجتياح البري يوم الـ27 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 355 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفا و495 شهيدا، وإصابة أكثر من 96 ألفا آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

الحدث المصدر: الحدث
شارك الخبر

إقرأ أيضا