أمرت النيابة العامة بحبس مدير إدارة الخدمات الصحية في بلدية الزنتان؛ وعضوين من لجنة المطابقة في وزارة الصحة، لقيامهم بتزوير محضر ترسية بأكثر من ثلاثة ملايين دينار، على ما أفاد بيان صدر عن مكتب النائب العام في طرابلس، مساء اليوم الأربعاء.
وأوضح البيان أن «مسؤول الخدمات الصحية تآمر مع مفوض إحدى أدوات التنفيذ على تزوير بيانات محضر ترسية أعمال توريد أجهزة طبية؛ فاستحصل أمراً حكومياً أجاز تكليف أداة التنفيذ بمهمة توريد أجهزة بلغ ثمنها ثلاثة ملايين و99 ألف دينار».
- حبس اثنين من مسؤولي مصرف الصحاري بتهمة منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات
وأضاف البيان أن «مسؤول الخدمات عاد وتآمر مع عضوي لجنة المطابقة على وضع وثائق رسمية – زوراً - تفيد تسلّم الأجهزة على خلاف الحقيقة».
وأكد البيان «مثول المتهمين أمام النيابة العامة، التي واجهتهم بالواقع والقانون المنسوبين إليهم، وأمرت بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق؛ وأخذت في تتبع متحصلات الجريمة».
المصدر:
بوابة الوسط
مصدر الصورة