آخر الأخبار

«الداخلية»: ضبط متهمين في قضايا نصب وسرقة بنحو 25 مليون دينار

شارك
مصدر الصورة
متهمون بالنصب والاحتيال، 21 يونيو 2026. (الداخلية)

كشفت وزارة الداخلية بحكومة «الوحدة الوطنية الموقتة»، اليوم الأربعاء، عن ضبط متهمين في قضايا سرقة ونصب واحتيال تقدر قيمتها بنحو 25 مليون دينار.

مصدر الصورة مصدر الصورة

وفي التفاصيل، تمكن مكتب التحري والتحقيقات بجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية من توقيف مطلوب في قضايا نصب واحتيال واختلاس بقيمة 12 مليونًا و535 ألف دينار، حيث اتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة، وفق بيان صادر عن الداخلية.

وفي صرمان، ألقت وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن المدينة القبض على سوداني مطلوب في عدة قضايا نصب واحتيال، بعد تحريات دقيقة ومتابعة مكثفة، حيث تبين تورطه في الاستيلاء على أموال عدد من التجار ورجال الأعمال في عدة مدن ليبية بإيهامهم ببيع عملات أجنبية.

- ضبط متهم جمع تبرعات وهمية من مواطنين بحجة استكمال بناء مسجد
-
كشف عملية نصب بـ158.6 ألف دينار على محل ساعات فاخرة في بنغازي

وقد قدِّرت الأموال المتحصلة من جرائمه بنحو 12 مليون دينار ليبي، قبل تسليمه إلى مكتب النائب العام لاستكمال التحقيقات.

سرقة 350 ألف دينار في زليتن
كما تمكنت دوريات التحري والقبض التابعة لمركز شرطة سوق الثلاثاء بمديرية أمن زليتن من ضبط أربعة متهمين، ثلاثة منهم يحملون الجنسية المصرية والرابع يحمل الجنسية السودانية، على خلفية سرقة مبلغ مالي يقدر بـ350 ألف دينار ليبي.

واعترف المتهمون بالواقعة، واتُّخذت بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لإحالتهم إلى الجهات المختصة.

شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا