🔴رئيس الأركان الجنرال إيال زامير خلال المصادقة على خطط مواصلة العمل في القيادة الشمالية: الاتفاق الذي وُقِّع مع الحكومة اللبنانية هو اتفاق تاريخي ومهم حيث خلقت القوة العملياتية والإنجازات العسكرية التي حققها جيش الدفاع خلال الأشهر الأخيرة الظروف لإبرامه.
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 28, 2026
🔴سنحترم الاتفاق… pic.twitter.com/www6uOLbj2
المصدر:
لبنان ٢٤