آخر الأخبار

في اتّصال هاتفيّ... قاليباف يُؤكّد لبري: هدفنا إنهاء الحرب في لبنان

شارك
أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية ، أنّ اتّصالاً جرى بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف.
وبحسب "تسنيم"، تناول بري وقاليباف خلال الاتصال القضايا الثنائية وخاصة الوضع في لبنان .
وأشارت إلى أنّ بري وقاليباف ناقشا التطورات التي حصلت في المنطقة الأسبوع الماضي.
وفي هذا السياق، قال قاليباف لبري، إنّ "إنهاء الحرب وصون سيادة لبنان جزء أساسي من البند الأول من مذكرة التفاهم".
وأضاف: "هدفنا إنهاء الحرب في لبنان وعودة النازحين وانسحاب إسرائيل ، ونُتابع ذلك بجدية".
وختم قاليباف قائلاً: "تقرّر في محادثات سويسرا إنشاء وحدة لمراقبة النزاع بمشاركة إيران وأميركا ولبنان".
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا