آخر الأخبار

في اتّصال هاتفيّ... ماذا بحث بري وقاليباف؟

شارك
أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية ، أنّ اتّصالاً جرى بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف.
وبحسب "تسنيم"، تناول بري وقاليباف خلال الاتصال القضايا الثنائية وخاصة الوضع في لبنان .
وأشارت إلى أنّ بري وقاليباف ناقشا التطورات التي حصلت في المنطقة الأسبوع الماضي.
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا