آخر الأخبار

قصف إسرائيليّ وإلقاء قذائف إنشطارية.. ما جديد ميدان الجنوب؟

شارك
شنّ الجيش الإسرائيلي ، اليوم الأحد، سلسلة غارات وعمليات عسكرية في مناطق متفرقة من جنوب لبنان ، وسط استمرار التوتر الأمني على طول المنطقة الحدودية.

واستهدفت غارة جوية محيط بلدتي دير سريان والطيبة، وذلك عقب عملية تفجير نفذتها القوات الإسرائيلية في المنطقة نفسها صباح الأحد.

كذلك، أغارت مسيّرة إسرائيلية على بلدة النبطية الفوقا، فيما استهدفت غارتان منطقة برج قلاويه وطريق عام برج قلاويه – وادي الحجير.

وفي برعشيت، ألقت القوات الإسرائيلية قنبلتين صوتيتين، في حين سُمع انفجار قنبلة في بلدة الغندورية.

وشهدت منطقة الخيام عمليات تمشيط بالأسلحة الرشاشة نفذتها القوات الإسرائيلية، بالتزامن مع إطلاق قذائف انشطارية باتجاه خراج بلدتي شبعا وشويا في قضاء حاصبيا.

ميدانياً أيضاً، أفيد بأن آليات إسرائيلية تسللت قرابة الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم من الجهة الجنوبية الغربية لبلدة برعشيت عبر طريق معمل الزيت، وتقدمت باتجاه المحمية قبل أن تتراجع عند الخامسة صباحاً.
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا