طرح نازحون تساؤلات عن التقديمات التي منحتها جمعية "صامدون" خلال الحرب، مشيرين إلى أن التقديمات توقفت بشكل تام خصوصاً بعد وقف إطلاق النار بين لبنان وإسرائيل مُنتصف شهر حزيران الجاري.
وأبلغ النازحون أنَّهم لم يتلقوا إطلاقاً أي أموالٍ من "صامدون" خلال الشهرين الماضيين، بينما الذين تقاضوا الأموال، حصلوا على مبلغ يتراوح بين 150 و 200 دولار لمرة واحدة فقط منذ بدء الحرب
الإسرائيلية على لبنان يوم 2 آذار وحتى الآن.
وتسود تساؤلات إزاءَ تقديمات "صامدون" خلال الحرب، خصوصاً أن الأموال التي تم صرفها لم تشمل كافة
النازحين .