أعلن الجيش الإسرائيلي أنه يواصل العمل في "المنطقة الأمنية" وفق توجيهات المستوى السياسي، مشيراً إلى أنه سيسمح للجيش اللبناني بالبدء في التنظيم لتسلم السيطرة على منطقتين تجريبيتين.
وقال الجيش الإسرائيلي إنه يحافظ على "السيطرة العملياتية بالنيران" في جميع المناطق التي سيطر عليها حتى الآن.
وأضاف أنه لا يسمح بعودة السكان أو مسلحي " حزب الله " إلى المناطق التي باتت تحت سيطرته.
المصدر:
لبنان ٢٤