آخر الأخبار

بعد موقفه من اتفاق الإطار.. بري يتصل بجنبلاط

شارك
تلقى الرئيس السابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط اتصالاً من رئيس مجلس النواب نبيه بري ، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع "أكس" وتساءل فيها عن التغييب الكامل "لاتفاقية الهدنة"، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن .


ورد الرئيس جنبلاط على الرئيس بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: "هذا أقل الواجب دولة الرئيس ".

لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا