اشار النائب أسامة سعد ، في تصريح حول اتفاق الاطار بين لبنان واسرائيل، الى ان "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة".
وقال: "سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة".