آخر الأخبار

أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة

شارك

اشار النائب أسامة سعد ، في تصريح حول اتفاق الاطار بين لبنان واسرائيل، الى ان "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة".

وقال: "سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة".

النشرة المصدر: النشرة
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا