بعد قرار وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار ، أُزيلت اللوحات الإعلانية التي كانت قد رُفعت قبل أيام على طريق المطار ، والتي حملت شعار «شكراً إيران»، ورُفعت بدلاً منها لوحات تحمل شعار " لبنان أولاً" وتأتي اللافتات الجديدة دعماً للدولة وقراراتها ورفضاً لوضع شعارات وصور غير لبنانية على طريق المطار
المصدر:
الجديد