أكد وزير الطاقة والمياه جو الصدي دعمه الكامل للمسار التفاوضي الذي تقوده الدولة اللبنانية في واشنطن ، مشدداً على أن الدولة وحدها تملك حق التفاوض باسم لبنان وشعبه.
وقال الصدي، رداً على سؤال خلال جولته في قضاء جزين: "كل الدعم لرئيس الجمهورية جوزاف عون ورئيس
مجلس الوزراء في سيرهما بمسار المفاوضات المباشرة في واشنطن ولما تم التوصل اليه في الجولة الخامسة من اتفاق الإطار. فالدولة وحدها من يفاوض باسم لبنان وشعبه. كل من هو موجود على الأراضي
اللبنانية مجبر حكماً الالتزام بقرارات الدولة".
وجاء موقف الصدي خلال استهلاله جولة في قضاء جزين، حيث زار معمل بولس أرقش لإنتاج الطاقة الكهرومائية في قتالة التابع للمصلحة الوطنية لنهر الليطاني، برفقة النائبين غادة أيوب وسعيد الأسمر ورئيس اتحاد بلديات منطقة جزين بسام رومانوس، وكان في استقباله رئيس
مجلس الإدارة
المدير العام للمصلحة الوطنية لنهر الليطاني سامي علوية وعدد من المسؤولين والفعاليات.