تحدثت المعلومات عن أن حركة "أمل" لم تصدر أي توجيهات لمناصريها ومحازبيها بالتحرك في الشارع لاسيما بعد توقيع لبنان وإسرائيل "اتفاق الإطار"، أمس الجمعة، في واشنطن .
وذكرت المصادر أنّ المسؤولين التنظيميين في "أمل" يؤكدون ضرورة التعاطي مع المرحلة بمسؤولية وحكمة ووطنية، وذلك استناداً الى التوجيهات الصادرة عن
رئيس مجلس النواب نبيه بري .
وأكدت المصادر أن التحركات التي حصلت في الشارع ليل أمس بعد توقيع الاتفاق، جاءت استناداً لردة فعل شعبية، وقد تم التعاطي معها بمسؤولية تامة من قبل
الأجهزة الأمنية .