آخر الأخبار

هاشم ردا على كرم: التقييم الرسمي لمذكرة التفاهم الايرانية الاميركية كان إيجابياً ومشاركتنا في أذربيجان تمت بتكليف من بري

شارك

رد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم على النائب فادي كرم، مشيرا الى أنه "نستغرب ان يستوقفكم الكلام الايجابي عن مذكرة التفاهم الاميركة الايرانية حيث كان التقييم الرسمي اللبناني ايجابيا اما موقفكم السلبي فهذا شأنكم".

وتابع :"اما رفضكم ان نتحدث في مؤتمر "اتحاد مجالس الدّول الأعضاء في منظّمة التعاون الإسلامي" في أذربيجان فلستم من يبت في الامر. مشاركتنا كانت كما دائما بتكليف من رئيس المجلس النيابي وفق الصلاحيات الواضحة فالمادة الخامسة من النظام الداخلي للمجلس النيابي اذ ان رئيس المجلس يمثل المجلس ويتكلم باسمه وعندما يكلفنا بالمشاركة في المؤتمرات فإننا من خلاله نمثل المجلس ومشاركتنا ومواقفنا لم تك يوما الا لمصلحة لبنان وإثبات حضوره الفاعل ولذلك لا ننتظر نصائح واملاءات نتصرف وفق قناعاتنا الوطنية ولن نقول اكثر من ذلك".

النشرة المصدر: النشرة
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا