أفادت قناة "الجديد"، بأن "من المتوقع أن يصدر بيان إعلان النوايا بين لبنان و إسرائيل بعد مفاوضات واشنطن، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بيروت".
ويأتي ذلك، تتواصل فيه الخروقات الاسرائيلية لوقف اطلاق النار وعدم الانسحاب من جنوب لبنان.