لم يأت الكلام نقلاً عن مسؤول في الخارجية الأميركية، بأنّ " إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب لبنان"، من فراغ، بل قالت مصادر مطّلعة لـ "النشرة" ان إسرائيل ابلغت فعلاً واشنطن بخطواتها لانسحاب من منطقة الوزاني وعين عرب، ومحيطهما، لكن الجيش الاسرائيلي لم ينفّذ اي خطوات انسحاب من تلك المناطق.
ولم تُعرف بعد اسباب ذلك: هل هو تأجيل للإنسحاب إلى موعد لاحق؟ ام الغاء الانسحاب من تلك المناطق؟
المصدر:
النشرة