آخر الأخبار

فاول لبناني في مفاوضات واشنطن

شارك
لوحظ أن الصورة التي وزعت عن اجتماع المفاوضين اللبنانيين والأميركيين والاسرائيليين في واشنطن أمس، أظهرت حضوراً كثيفاً للوفدين الأميركي والاسرائيلي، فيما اقتصر الوفد اللبناني على ثلاثة وغاب أعضاء الوفد العسكري وبدت مقاعدهم خالية.
وفيما لم تعرف أسباب "ضآلة" الظهور اللبناني في الصورة، فإن جهات لبنانية اعتبرت أنّ ما حصل "فاول" كان يمكن تفاديه لاسيما وأن نصف المعركة في المفاوضات هو إعلامي، ما جعل الوفد الإسرائيلي يتفوق بحضوره الإعلامي على الفريق اللبناني .
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا