أعلنت وزارة الاتّصالات في بيان أنّ "مديرياتها بالتعاون مع هيئة "
أوجيرو " تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل
المتن الشمالي ويطال
بيروت .
وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق.
وفي هذا السياق، شكر وزير الاتّصالات
شارل الحاج جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق، ويتمنّى الشفاء العاجل لمصابي الدفاع المدني الخمسة، فإنه يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة".