عمد العمّال المصروفون من العمل في شركة "BUS" إلى إقفال مكاتب " مؤسسة كهرباء لبنان " في سير الضنية وفي الجميزات- طرابلس ، رفضًا "لقرار الشّركة القاضي بصرفهم بشكل تعسّفي، خلافًا للقوانين المرعيّة الإجراء، وخلافًا لكلّ الأصول الإنسانيّة المفترضة".
وأكّد رئيس اتحاد نقّابات العمّال والمستخدمين في لبنان الشّمالي النّقيب شادي السيد ، الّذي شارك في الإقفال، "الوقوف إلى جانب هؤلاء العمّال حتى حصولهم على حقوقهم، وإعادتهم أصولًا إلى أعمالهم، والتعاطي معهم بما يقتضيه القانون وبما تقتضيه الأصول".
المصدر:
النشرة