آخر الأخبار

مجددا.. إسرائيل تخرق وقف إطلاق النار وهذه آخر المستجدات جنوبا

شارك
خرق الجيش الإسرائيلي مجدداً وقف إطلاق النار في لبنان ، إذ استهدفت مسيّرة إسرائيلية سيارة من نوع "رابيد" على طريق الخردلي ، كانت متجهة من النبطية نحو مرجعيون ، وذلك قبل حاجز الجيش، من دون أن تُصاب السيارة.

ويُذكر أن طريق الخردلي لا تزال محظورة أمام حركة المرور وغير سالكة.

وفي التطورات الميدانية أيضاً، أُلقيت قنبلة صوتية عند أطراف برعشيت من جهة كونين ، فيما سُجل تحليق مسيّر في أجواء النبطية وكفرمان وميفدون والجوار.

كما نفذ الجيش الإسرائيلي عمليات تمشيط باتجاه زوطر ، وفي مجدلزون وبيوت السياد.
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا