تفقد
قائد الجيش العماد
رودولف هيكل ورئيس أركان الدفاع
الهولندي الجنرال
أونو إيشيلشيم مركزاً حدودياً تابعاً لفوج الحدود البرية الثالث في جرود منطقة حلوة -
راشيا ، وذلك في ختام زيارة المسؤول العسكري الهولندي للبنان.
والتقى هيكل وإيشيلشيم الضباط والعسكريين المنتشرين في المنطقة، مثمّنين جهودهم المبذولة في أداء الواجب الدفاعي والأمني رغم التحديات والظروف الصعبة الراهنة.
كما اطلع الجانبان على الوضع العملاني في قطاع المسؤولية، واستمعا إلى إيجاز حول مهمات الفوج، والتقنيات والوسائل المستعملة لمراقبة الحدود ومكافحة التهريب والتسلل، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه العسكريين في الميدان.
وتطرقت الجولة إلى سبل تأمين الدعم اللازم للمؤسسة العسكرية بهدف تعزيز إمكاناتها اللوجستية والعملانية، لا سيما في الملفات المتعلقة بضبط الحدود البرية، قبل أن يغادر الجنرال إيشيلشيم الأراضي
اللبنانية في ختام زيارته.