استقبل
النائب فؤاد مخزومي السفير الدنماركي كريستوفر فيفيك، وبحث معه التطورات السياسية والأمنية الراهنة ومستجدات اتفاق وقف إطلاق النار.
وأوضح
مخزومي ، عبر منصة "إكس"، أنه أكد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية، معولاً على المحادثات الجارية في
واشنطن لتثبيت الاستقرار بدعم من رئيسي الجمهورية والحكومة.
وشدد مخزومي على أن الأولوية الوطنية تكمن في معالجة مسألة السلاح خارج إطار الشرعية، لتكريس حصرية السلاح وقرار الحرب والسلم بيد
الدولة اللبنانية وحدها، مؤكداً أن الانسحاب
الإسرائيلي الكامل وإعادة إعمار الجنوب وعودة الأهالي أهداف أساسية لترسيخ السيادة.