آخر الأخبار

مخاوف من خلايا نائمة

شارك
تحدثت مصادر أمنية عن وجود مخاوف من تحرّك خلايا نائمة داخل لبنان لإحداث "بلبلة أمنية" لاسيما في ظل استمرار أزمة النزوح.
وقالت المصادر إن مستوى التأهب الأمني لدى مختلف الأجهزة الأمنية مُرتفع جداً، وأن هناك توقيفات لمطلوبين خطيرين لا يتم الإعلان عنها عند حصولها .
وأكدت المصادر أن أجهزة "الأمن الاستباقي" تؤدي أدواراً كبيرة في رصد المخلين بالأمن، فيما تتجه الأنظار نحو الجماعات المتطرفة التي لا تزال ناشطة داخل لبنان.
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا