آخر الأخبار

نتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل العمليات العسكرية في جنوب لبنان

شارك

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ووزير الدفاع يسرئيل كاتس ورئيس الاركان ايال زامير في بيان مشترك عقب اجتماع أمني، إنهم سيواصلون العمليات العسكرية في المنطقة العازلة بجنوب لبنان لمواجهة تهديدات حزب الله .

وجاء في نص البيان المشترك: "سيواصل الجيش الإسرائيلي العمل بحزم لإحباط التهديدات التي تواجه جنودنا ومدنيينا، وتدمير البنية التحتية، ومواصلة الحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان ".
وأوضح البيان أن المسؤولين الثلاثة "أكدوا بوضوح أن أمن المواطنين الإسرائيليين وقوات الجيش سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي تنازل".
الجديد المصدر: الجديد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا