أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامّة، أنّ "شركةً مكلّفةً من قِبَل وزارة الأشغال العامة والنقل ستقوم ببرش وإعادة تعبيد المسلك الغربي من أوتوستراد أميون - شكّا الدّولي، بدءًا من بعد النّفق وصولًا إلى جسر المسيلحة، وذلك يوميًّا من السّاعة 8:00 صباحًا حتى السّاعة 17:00، اعتبارًا من تاريخ 2026-06-23 ولغاية تاريخ 2026-07-07".
وأوضحت في بلاغ، أنّه "سيتمّ تضييق المسلك المذكور من الأوتوستراد، ومنع المرور على مسرب واحد أو مسربَين فقط، طيلة فترة الأشغال"، وطلبت من السّائقين "التقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التوجيهيّة، تسهيلًا لحركة المرور ومنعًا للازدحام".
المصدر:
النشرة