وجاء في نص البرقية:
"حضرة صاحب السمو الشيخ تميم
بن حمد بن خليفة آل الثاني أمير دولة قطر المحترم .
تحية وبعد .
باسمي وباسم المجلس النيابي اللبناني نتقدم من سموكم ومن خلالكم للشعب
القطري الشقيق ولذوي الضحايا الذين سقطوا جراء الحادثة الأليمة في مصنع "رأس لفان" بأحر التعازي والمواساة ، سائلين المولى
العزيز القدير للضحايا
الرحمة ، ولذويهم ولسموكم الصبر والسلوان ، وللجرحى الشفاء العاجل ، ولقطر الأمن والأمان والتقدم والاستقرار .
وتفضلوا بقبول فائق التعزية".