أعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني أن "عناصر الدفاع المدني اللبناني عملت على إسعاف جريحين إثر تدهور سيارة رباعية الدفع على أوتوستراد المنصف – قضاء جبيل ".
وقد جرى تقديم الإسعافات الأولية لأحد الجريحين ميدانياً، فيما نُقل الجريح الآخر إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم".
المصدر:
النشرة