آخر الأخبار

المقاومة الاسلامية تحذر المستوطنين: ابتعدوا عن التجمعات العسكرية حفاظًا على حياتكم

شارك الخبر
المقاومة الاسلامية تحذر المستوطنين: ابتعدوا عن التجمعات العسكرية حفاظًا على حياتكم

اكدت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية انها "على عهدها ووعدها لشهيدها الأسمى والأقدس السيد نصرالله ​بأن مستوطنات شمال فلسطين المحتلة ستبقى خالية من المستوطنين حتى وقف الحرب على غزة ولبنان".

وتابعت: "المنازل والقواعد العسكرية الاسرائيلية هي أهداف للقوة الصاروخية والجوية في المقاومة ونحذر المستوطنين من التواجد قرب هذه التجمعات حفاظا على حياتهم وحتى إشعار آخر".

واضافت: "تتواجد قواعد العدو العسكرية التي تدير العدوان على لبنان داخل أحياء إستيطانية في المدن المحتلة الكبرى كحيفا وطبريا وعكا وغيرها".

واوضحت: "يتخذ جيش العدو الإسرائيلي من منازل المستوطنين في بعض مستوطنات شمال فلسطين المحتلة مراكز تجمع لضباطه وجنوده"، مضيفة: " العدو يكتفي بالوصول إلى بعض المنازل على أطراف بعض القرى الحدودية بهدف أخذ الصور وتنظيم زيارات إعلامية".

وقالت: "فشل العدو حتى لحظة إعداد هذا البيان في السيطرة على أي من التلال الحاكمة التي يحاول التقدم إليها".

واشارت الى ان: "جيش العدو يموضع دباباته وآلياته في أماكن غير مكشوفة ورغم ذلك يتم استهدافها بالصواريخ وقذائف المدفعية ويتكبد خسائر فادحة".

وقالت: "جيش العدو بعد أيام من إعلانه بدء ما أسماها المناورة البرية في جنوب لبنان لا يستطيع أن يُظهِر دباباته وآلياته العسكرية للجانب اللبناني خوفا من استهدافها".

 
مصدر الصورة
مصدر الصورة
الجديد المصدر: الجديد
شارك الخبر

إقرأ أيضا