آخر الأخبار

قصة صور التقطها هنيدي مع خالد صالح قبل وفاته وأخفاها

شارك الخبر

علاقة صداقة قوية جمعت الفنان المصري محمد هنيدي بزميله الراحل خالد صالح، بدأت منذ المرحلة الجامعية وامتدت على مستوى العائلات، وظلت مستمرة رغم رحيل خالد صالح قبل سنوات.

وفي لقاء مع الإعلامي أنس بوخش عبر قناته على "يوتيوب"، تحدث هنيدي عن صداقته مع الراحل خالد صالح، والصدفة التي قادته إلى الجلوس معه ليوم كامل قبل رحيله.

حيث أكد هنيدي أنه لم يتحدث من قبل عما جرى قبل وفاة خالد صالح، حيث قدر الله له أن يلتقي به ليوم كامل قبل وفاته، وهو أمر لم يكن مرتب على الإطلاق.

إذ توجه وقتها هنيدي إلى المستشفى بصحبة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، وعلما أن الزيارة ممنوعة فغادرا، لكن المفاجأة حدثت بعدها.

بعد أن طلب مجدي يعقوب الطبيب المعالج لخالد صالح، أن يتوجه الراحل إلى الفندق ويمكث به لمدة يوم واحد، وهو ما استغله هنيدي من أجل الالتقاء بصديقه، وأمضى معه اليوم بأكمله.

وكشف هنيدي عما جرى في ذلك اليوم، حيث تحدثا طيلة النهار عن كل ما جرى في رحلتهما معا منذ المرحلة الجامعية وحتى أصبحا اثنين من أشهر نجوم الفن.

ليعلن بعدها هنيدي عن كونه التقط صورا من الراحل خالد صالح لكنه أخفى الصور، وهو ما علق عليه قائلا "اتصورنا.. وأنا طبعا خفيت الصور دي"، دون أن يكشف عن السبب الذي أخفى من أجله الصور ولم يقم بنشرها أو الإعلان عنها.

مشيرا إلى كونه عاش مع زميله الراحل طيلة اليوم، وهو ما وصفه بأنه أمر جميل للغاية منحه الله له، وفي النهاية فقد الأحباب أمر مؤلم للغاية.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا