آخر الأخبار

شرطة الأرجنتين تحقق في مقتل ليام باين.. وسط صدمة سكان قريته

شارك الخبر

ذكر ممثلو الادعاء في الأرجنتين، أمس الخميس، أن الملابسات المرتبطة بوفاة المغني السابق بفرقة "ون دايركشن" ليام باين مثيرة للشبهة، نظراً لاحتمال تعلق الأمر بمخدرات.

وذاع صيت باين (31 عاماً)، الذي توفي الأربعاء، في البداية عندما كان في سن المراهقة، وعانى من ضغوط النجومية العالمية.

واحتشد المعجبون وممثلو الإعلام، أمس الخميس، في فندق كاسا سور بحي باليرمو الراقي في العاصمة الأرجنتينية، فيما كان الخبراء يجمعون الأدلة الجنائية المرتبطة بالواقعة بعد يوم من العثور على باين ميتا في بهو الفندق إثر سقوطه من غرفته في الطابق الثالث.

الفندق الذ توفي فيه باين

وذكرت شرطة بوينس آيريس أنها وجدت غرفة باين "في فوضى شاملة" و"كانت هناك أغراض مختلفة مهشمة".

هذا وعبّر سكان قرية كودسال الإنجليزية حيث يقطن والدا ليام باين، عن صدمتهم إزاء خبر وفاته.

وقالت جين نولز، المتقاعدة البالغة من العمر 78 عاماً، لوكالة "فرانس برس": "صُدمت بالأنباء لأننا جميعاً شاهدنا برنامج" ذي إكس فاكتر الذي تشكلت فيه فرقة "وان دايركشن" عام 2010.

وأوضحت أنها كانت تنظر دائماً إلى ليام باين على أنه العضو "الخجول" في الفرقة التي كانت تضم أيضاً هاري ستايلز ولويس توملينسون وزين مالك ونيال هوران، واستمرت حتى العام 2016.

حزب وسط معجبي باين

وقالت ماريا ديفيز (67 عاماً) في أحد الشوارع السكنية الصغيرة في كودسال: "كان لطيفاً جداً وخجولاً قبل أن يصبح مشهوراً، أشعر بالحزن لوالديه".

من جهة ثانية، قال أعضاء "وان دايركشن" الخميس، إنهم يشعرون بـ"صدمة كبيرة" إزاء خبر وفاة باين.

وكتب هاري ستايلز وزين مالك ولويس توملينسون ونيال هوران، الأعضاء الأربعة الآخرون في الفرقة التي حققت شهرة واسعة: "لقد حطمنا خبر وفاة ليام".

وأضافوا في منشور عبر صفحة الفرقة في منصة "إكس": "في الوقت المناسب، وعندما يصبح الجميع قادراً، سنقول المزيد. لكن في الوقت الحالي، سنأخذ وقتنا للحزن واستيعاب أننا خسرنا شقيقنا الذي أحببناه جداً".

وأفاد مصدر في الشرطة الأرجنتينية، الخميس، وكالة "فرانس برس" بأنّ المغني توفي متأثراً بجروح عدة أصيب بها جراء سقوطه من الطبقة الثالثة لفندق في بوينس آيرس.

وقال المصدر إن التشريح الأولي للجثة أظهر أنّ المغني أصيب "بنزيف داخلي وخارجي" و"توفي جراء سقوطه" من المبنى.

وكان باين قبل أيام قليلة يحضر حفلة موسيقية لنيال هوران في بوينس آيرس، وفق مجلة "بيلبورد".

وبعد وفاته بوقت قصير، قالت الشرطة الأربعاء، في بيان، إن عناصرها "تلقوا مكالمة أُبلغوا فيها عن رجل عدواني كان ربما تحت تأثير المخدرات أو الكحول".

ولد ليام باين في 29 أغسطس 1993 في ولفرهامبتون، وألّف أعمالاً كثيرة لفرقة "وان دايركشن".

وفي السنوات الأخيرة، تحدث علناً عن مشاكله مع إدمان الكحول والصعوبات المرتبطة بالشهرة.

وفي مقطع فيديو نُشر عام 2023 عبر حسابه في يوتيوب، أعلن أنه دخل مركزاً متخصصاً للإقلاع عن إدمان الكحول، وقال "أصبحت شخصاً لم أعد أعرفه. وأنا متأكد من أنكم ما عدتم تعرفونه أيضاً".

وفُتح تحقيق في أسباب وفاة المغني الذي كان يعمل على ألبوم منفرد.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا