آخر الأخبار

بيلنغهام يشعر بـ"التراجع" في مدريد.. ويحمل مبابي المسؤولية

شارك الخبر

أثار تراجع أداء جود بيلنغهام لاعب ريال مدريد، القلق لدى جماهير الفريق الإسباني خلال الموسم الحالي، بعدما فشل في تسجيل أي هدف عقب خوضه سبع مباريات بمختلف المسابقات.

وشنت الصحافة الإسبانية انتقادات لاذعة على بيلنغهام بسبب مستوياته هذا الموسم، بينما قالت الصحافة الإنجليزية أن اللاعب يشعر بتراجع قيمته لدى النادي منذ انضمام زميله الفرنسي كيليان مبابي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد تسبب في تراجع أداء اللاعبين الآخرين أمثال بيلنغهام الذي كان أحد نجوم الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في الموسم الماضي.

وحظى بيلنغهام ببداية مذهلة للموسم الماضي بعدما سجل ستة أهداف في أول سبع مباريات له الموسم الماضي، لكنه صنع هدفين فقط هذا الموسم في نفس عدد المباريات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي استخدم بيلنغهام كمهاجم ثان في أغلب مباريات الموسم الماضي، لكنه بات يشارك في مركز متأخر بخط الوسط حالياً بسبب مبابي.

كما حمل بيلنغهام الفريق على عاتقه إلى جانب الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور في الموسم الماضي، لكن انضمام مبابي أزال هذه الثقة إلى حد كبير، حيث يجذب النجم الفرنسي انتباه الجماهير ووسائل الإعلام.

وزاد التقرير: تسبب ذلك في انتشار أخبار بوجود اضطرابات في غرفة الملابس داخل الفريق حيث يحاول أنشيلوتي إدارة فريق مليء بمواهب النجوم، كما اختلف دور اللاعب الإنجليزي تماماً مع وصول زميله الفرنسي.

وتجرع ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال أول هزيمة في المسابقة بعد 14 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة، بعدما ظهر بشكل هزيل أمام ليل الفرنسي وخسر بنتيجة 1-0.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا