عمون - هنأت وزارة المياه والري ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده الـ32.
وقالت الوزارة في منشور عبر فيسبوك، "أُسرة وزارة المياه والري مُمثَّلة بوزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود وأمين عام سلطة وادي الأردن وأمين عام وزارة المياه والري وأمين عام سلطة المياه ورؤساء هيئات مديري ومديري شركات مياه العقبة ومياه الأردن مياهنا ومياه اليرموك وجميع مدراء المياه والمشغلين وجميع العاملين بقطاع المياه بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم، بمناسبة عيد ميلاده الميمون".
وأضافت "سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه في خدمة الوطن وقيادته وشعبه.. وكل عام وسموه بألف خير".
المصدر:
عمون