آخر الأخبار

الاتَّصال الحكومي تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الـ32

شارك

عمون- هنَّأت وزارة الاتَّصال الحكومي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده الـ32.

وقالت الوزارة عبر منصة إكس، "يرفع وزير الاتصال الحكومي، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، وأمين عام الوزارة الدكتور زيد النوايسة، وكادر الوزارة، أسمى آيات التهنئة والمباركة لسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين".

وتابعت "داعين الله أن يحفظ سموه سندًا لجلالة الملك عبدالله الثاني، وذخرًا للأردنيين".





عمون المصدر: عمون
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا