آخر الأخبار

التربية والتعليم تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الـ32

شارك

عمون- هنَّأت نائب رئيس بلدية غور الصافي السابق ابتسام سليمان العشوش ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد ميلاده الـ32.

وقالت العشوش "أتقدَّم بأسمى آيات التهاني والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأمين بمناسبة عيد ميلاده الميمون الـ 32".

وتابعت "وادعو الله أن يمد في عمره وأن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية وبمزيد من التقدم والازدهار والإنجازات، وأن يحفظه في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه".





عمون المصدر: عمون
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا