آخر الأخبار

"العطش مستمر" .. أهالي صبحا يشكون استمرار أزمة المياه

شارك


سرايا - نشر الزميل هاشم الخالدي، الرئيس التنفيذي لموقع سرايا، شكوى وصلت إليه من أهالي منطقة صبحا في البادية الشمالية، يناشدون فيها وزير المياه والري التدخل العاجل لإنهاء أزمة انقطاع المياه التي قالوا إنها تتكرر بشكل مستمر وتتسبب بمعاناة كبيرة للسكان.


وقال الأهالي في رسالتهم إن المنطقة تضم ثلاثة آبار حكومية معطلة منذ فترة طويلة، وتحتاج إلى أعمال صيانة لإعادتها إلى الخدمة، مشيرين إلى أنهم تقدموا بمطالبات متكررة لإصلاحها، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء حتى الآن.


وأضافوا أن منطقة صبحا تضم في المقابل نحو 80 بئرًا خاصًا، وجميعها تعمل بصورة طبيعية، مؤكدين أن أي عطل يطرأ على هذه الآبار يتم إصلاحه خلال أيام قليلة، وهو ما يثير تساؤلاتهم حول أسباب تأخر صيانة الآبار الحكومية.


ويرى أهالي المنطقة أن استمرار أزمة المياه يعود إلى التقصير في صيانة الآبار الحكومية وتأخر وزارة المياه في معالجة المشكلة، مطالبين بالإسراع في إعادة الآبار إلى الخدمة، بما يضمن تحسين التزويد المائي والتخفيف من معاناة المواطنين، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الحاجة إلى المياه.

وتاليًا صفحة الزميل هاشم الخالدي:-
https://www.facebook.com/hashem.alkhaldi.5

إقرأ ايضاَ
سرايا المصدر: سرايا
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا