آخر الأخبار

الخارجيَّة تُهنّئ جمهورية جيبوتي بذكرى الاستقلال

شارك

عمون- هنَّأت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عبر منصّة "إكس" جمهورية جيبوتي بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال.

ونشرت الوزارة صورة تحمل علميّ الأردن وجمهورّة جيبوتي، وتحتوي عبارة "نُهنّئ جمهورية جيبوتي الشقيقة بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال".





عمون المصدر: عمون
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا